مديرية التسويق

 

  • المهام الأساسية:
  1. إعداد الخطة السنوية التسويقية للجامعة بما يتوافق مع رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.
  2. توسيع دائرة المعرفة بالجامعة على مستوى العالم من خلال برامج إعلامية واضحة وشفافة موجهة إلى الخبراء الأكاديميين خارج القطر.
  3. تزويد الطلاب ببرامج أكاديمية مميزة وملائمة لسوق العمل والترويج لها إعلامياً.
  4. المساهمة في إعداد التصاميم الخاصة بمطبوعات الجامعة.
  5. نشر كل ما يخص الجامعة من أخبار وإعلانات وقرارات وتعاميم.... إلخ على الموقع الرسمي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي للجامعة.
  6. متابعة اتجاهات الرأي العام حول أنشطة الجامعة وإنجازاتها وفعالياتها.
  7. المشاركة بتنظيم فعاليات الجامعة بما يتضمنه ذلك من مؤتمرات ولقاءات إعلامية وندوات علمية.
  8. التوثيق الإعلامي لكافة فعاليات وأنشطة الجامعة.