مديرية الإعلام والتواصل

 

  • مهام مدير الإعلام:
  1. اصدار المطبوعات (الكتب - النشرات - الملصقات - المجلات).
  2. اعداد وتنفيذ البرامج الترويحية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة وتوثيق انجازات الجامعة واقسامها العلمية.
  3. بناء علاقات سليمة للجامعة مع مجتمعها من خلال التعريف بأنشطتها والاعلان عن دورها وجهودها التي تقوم بها من اجل تنمية وتطوير المجتمع.
  4. توفير الدروع وشهادات التقدير والهدايا لمناسبات واحتفالات وفعاليات الجامعة من خلال التنسيق مع ادارات الهيئة المسؤوله عن توفيرها.
  5. تكوين الصورة الذهنية للمؤسسة بالنسبة للجمهور الداخلي والخارجي.
  6. تنظيم الحملات الاعلامية للجامعة والاقسام العلمية.
  7. متابعة كل ما ينشر في وسائل الاعلام وسائل التواصل الاجتماعي عن الجامعة والرد على كل الآراء والاستفسارات.
  8. الاتصال بوسائل الاعلام المختلفة المرئية والمسموعة والمقروءة وتزويدها بالأنشطة والفعاليات بالجامعة.
  9. الاتصال والتواصل مع المؤسسات المشابهة العربية منها والدولية وإقامة علاقات تبادل إعلامي وثقافي معها والاستفادة من خبراتها في هذا المجال.
  10. إدارة عمليات التسويق للجامعة والتخطيط لرؤية المعارض المشارك بها.