مكتب رئاسة الجَامعة

 

مدير مكتب رئاسة الجَامعة:

  • المهام الرئيسية:
  1. الإشراف على توزيع العمل على العاملين في المكتب كافة والإشراف على أداء عملهم.
  2. دراسة الشكاوى الواردة واستكمال المعلومات المطلوبة المتعلقة بها تمهيداً لعرضها على رئيس الجامعة.
  3. إعداد البريد وعرضه على رئيس الجامعة.
  4. تنظيم مواعيد مقابلات واجتماعات رئيس الجامعة .
  5. القيام بالدراسات التي يكلفه بها رئيس الجامعة وإعداد الكتب التي يكلفه بها.
  6. حفظ الأختام الخاصة برئيس الجامعة ومهر المعاملات بعد توقيعها.
  7. التواصل والتنسيق مع المديريات الداخلية والجهات الرسمية الخارجية لانجاز المهام المطلوبة
  8. متابعة برامج المنح الموجودة في الجامعة والتواصل والتنسيق مع الجهات المانحة.
  9. ما يكلف به من أعمال من قبل رئيس الجامعة.