مدير مكتب رئاسة الجَامعة:
- الإشراف على توزيع العمل على العاملين في المكتب والإشراف على أداء عملهم.
- دراسة الشكاوى الواردة واستكمال المعلومات المطلوبة المتعلقة بها تمهيداً لعرضها على رئيس الجامعة.
- إعداد البريد وعرضه على رئيس الجامعة.
- تنظيم مواعيد المقابلات والاجتماعات للسيّد رئيس الجامعة .
- إعداد الكتب والقيام بالدّراسات الّتي يكلّفه بهما رئيس الجامعة.
- حفظ الأختام الخاصة برئيس الجامعة ومهر المعاملات بعد توقيعها.
- التواصل والتنسيق مع المديريات الداخلية والجهات الرسمية الخارجية لإنجاز المهام المطلوبة.
- متابعة برامج المنح الموجودة في الجامعة والتواصل والتنسيق مع الجهات المانحة.
- ما يكلف به من أعمال من قبل رئيس الجامعة.