القائمة

مكتب رئاسة الجَامعة

 مدير مكتب رئاسة الجَامعة:

  • المهام الرئيسية:
  1. الإشراف على توزيع العمل على العاملين في المكتب والإشراف على أداء عملهم.
  2. دراسة الشكاوى الواردة واستكمال المعلومات المطلوبة المتعلقة بها تمهيداً لعرضها على رئيس الجامعة.
  3. إعداد البريد وعرضه على رئيس الجامعة.
  4. تنظيم مواعيد المقابلات والاجتماعات للسيّد رئيس الجامعة .
  5. إعداد الكتب والقيام بالدّراسات الّتي يكلّفه بهما رئيس الجامعة.
  6. حفظ الأختام الخاصة برئيس الجامعة ومهر المعاملات بعد توقيعها.
  7. التواصل والتنسيق مع المديريات الداخلية والجهات الرسمية الخارجية لإنجاز المهام المطلوبة.
  8. متابعة برامج المنح الموجودة في الجامعة والتواصل والتنسيق مع الجهات المانحة.
  9. ما يكلف به من أعمال من قبل رئيس الجامعة.

powered by Syrian Monster - Web Service Provider - All Rights Reserved 2025