القائمة

محاضرة علمية بعنوان "إضاءات تسويقية في عالم الأعمال"

 ضمن الأنشطة العلمية لكلية إدارة الأعمال، أقامت جَامعة المَنارة محاضرة علمية عامة بعنوان "إضاءات تسويقية في عالم الأعمال" ألقتها الدكتورة ريزان نصور. تطرقت محاور المحاضرة إلى أهمية التسويق وتطوراته التاريخية عبر العصور،  كما تمت الإضاءة على أهمية التركيز على البحوث التسويقية، ودورها في التعرف على حاجات ورغبات المستهلكين من خلال تحليل نظرية ماوسلو للدافعية والسلوك الشرائي، وتناولت الدكتورة أيضاً مفهوم رضا الزبائن وأهميته. شارك عدد من طلاب قسم التسويق والتجارة الإلكترونية في الكلية بالمحاضرة، وذلك من خلال عرض بعض الحالات عن المنظمات العالمية التي فشلت تسويقياً ومنها شركة " نوكيا " التي قدمتها الطالبة غايا حنا، وأشار الطالب محمد شحرور الى الأخطاء التسويقية لشركة كوكاكولا العالمية، وتم عرض مفهوم الـ " Black Friday " ودورها في تنشيط المبيعات من قبل الطالب أحمد حمصي، وقدمت الطالبة وداد لبده شرحاً عن "   Gorilla Marketing" وآليات استخدام هذا النوع من التسويق، ليختم الطالب علي سليمان بمفهوم الـ " Contrast Marketing " ودوره في زيادة حجم المبيعات.

ألبوم الصور

powered by Syrian Monster - Web Service Provider - All Rights Reserved 2024